مبادرة المانية لتوفير سكن او مشترك مع عائلات المانية

فكرة المبادرة السويدية التطوعية لتوفير سكن للوافدين الجدد  حسب ماتوصف نفسها عبر موقعها الالكتروني لماذا لا يمكن أن يعيش الوافدين ا... thumbnail 1 summary

فكرة المبادرة السويدية التطوعية لتوفير سكن للوافدين الجدد  حسب ماتوصف نفسها عبر موقعها الالكتروني

لماذا لا يمكن أن يعيش الوافدين الجدد في شقق مشتركة أو غيرها من حلول السكن القياسية بدلا من العيش في مراكز الايواء اعداد كبيرة و مستبعدة من المجتمع؟ سألنا أنفسنا نفس السؤال وجدنا  طريقة لتجعل من الممكن ان نساعدهم بتوفير سكن والاندماج بمجتمعنا !

للقادمين الجدد ا هذه المبادرة خصصت لك كل ماعليك فعله الانتقال الى موقع وتسجيل بخطوات بسيطة مثل الاسم ومكان السكن الحالي والايميل ورقم الموبايل  وبعض معلومات عنك  وبعد تسجيل  الموقع يطابق معلوماتك مع اصحاب الشقق المتطوعين في حال تطابقتك يرسل لك موقع  بريد الكتروني مع معلومات الاتصال ويجب التحلي بالصبر لان المبادرة جديدة كما يمكنك تحميل تطبيق لهواتف الايفون والاندرويد وتسجيل ايضا .

للاصحاب الشقق السكنية في المانيا: هل تريد أن تكون جزءا من ذلك العمل التطوعي ؟ هل لديك غرفة فارغة في منزلك؟ هل ترغب في استضافة لاجئين  يمكنكم التسجيل ايضا واضافة المعلومات اللزمة للتحميل تطبيق .والان للانتقال الى الموقع والتسجيل من هنا مباشرة بالتوفيق لجميع .